مواضيع فتكات المميزة

المواضيع المميزة التي تكتبها العضوات و تختارها الادارة لتميزها كل اسبوع

اقتراحات لتطوير الموقع

أفكار العضوات لتطوير موقع فتكات

قسم المواضيع المكررة

قسم خاص بالمواضيع التي تضاف و تكون هناك موضوعات مشابهة سابقة لها

مسابقات فتكات

مسابقات شيقه فى جميع المجالات

دورات فتكات

دورات متجدده فى جميع التخصصات

ثقافة و معلومات

قسم الثقافة و المعلومات العامة و المتخصصة

تعليم و مدارس

قسم معلومات عن المدارس وتجارب العضوات معها

السياحة و السفر

قسم خاص بالسياحة والسفر ومعلومات عن الدول و الاماكن السياحية

تعليم اللغات

منتدى خاص بتعليم اللغات الاجنبية

Foreign Fatakat

Fatakat topics in other languages

الكمبيوتر و الانترنت

حلول للمشاكل التي تواجهنا في الكمبيوتر و الانترنت و معلومات مفيدة عنهما

موبايلات

كل ما يتعلق بالموبايل من اخبار و برامج و موديلات

اخبار

جديد الاخبار و الاخبار العاجلة في مصر و العالم

صور

صور في كل المجالات (دون ان يكون فيها ما يغضب الله)

فيديو

منوعات فيديو و افلام (دون ان يكون فيها ما يغضب الله)

تسجيلات صوتية

صوتيات منوعة (دون ان يكون فيها ما يغضب الله)

نكت و طرائف

جديد النكت و الطرائف

منوعات

جديد الترفيه من الاخبار و المنوعات والصور من كل مكان

العاب و مسابقات

العاب و مسابقات ترفيهية

مستعمل (سكند هاند)

سوق المستعمل بين عضوات فتكات

عروض فتكات

عروض وخصومات فتكات

مقارنات و تقييمات

مقارنات بين السلع والماركات المختلفة وتقييمات لها بواسطة العضوات

الاستثمار و اخبار الاقتصاد

تبادل خبرات العضوات في الاستثمار و الادخار و متاقشة تأثير الاخبار الاقتصادية عليهن

زهرات فتكات

عمرك اقل من 18 سنة؟ تعالي و دردشي مع صاحباتك في عالم زهرات فتكات!

إيمانيات الزهرات

نتعلم سويا ديننا واخلاقنا ونطور سلوكياتنا

اناشيد و اغاني اطفال

شاركي صاحباتك في الاناشيد والاغاني اللي بتحبيها

شات زهرات فتكات

شات للزهرات فقط، ممنوع دخول الكبار :)

صحة المرأة

مواضيع و مناقشات تهمك لصحتك حيث تهتم بتخصص النساء و الولادة

صحة العائلة

مجال الطب بصفة عامة لإفادة عائلتك وقاها الله و إياك كل شر

العيادة النفسية و التنمية البشرية

تعلمي كيف تنمين نفسك و مهاراتك و تتخلصين من المخاوف و العقد لحياة افضل!

الاعشاب و الطب البديل

فوائد الاعشاب و الثمار و كيفية التداوي بها و الطرق التقليدية للطب البديل

قمصان نوم و ملابس البيت

قمصان نوم و لانجري و ملابس داخلية و ارواب و بيجامات

العناية بالشعر

طرق و نصائح و استفسارات العناية بالشعر

مستلزمات العروسة

خاص بتزيين العرائس و كل ما يتعلق باحتياجات الزواج

المنتدى الإسلامي

المواضيع الدينية و الفتاوى و الاستشارات

القرآن الكريم

انشطة حفظ القرآن الكريم و التفسير و التجويد

السنة النبوية

الاحاديث الشريفة و بيان الاحاديث الصحيحة و الاحاديث الموضوعة

الفقه والعقيدة الاسلامية

يتناول الشروح العلمية للعقيدة والمسائل الفقهية والاحكام الشرعية المختلفة

صوتيات ومرئيات اسلامية

دروس ومحاضرات ومواد اسلامية

معهد اعداد داعيات فتكات

دروس ومحاضرات وواجبات منهج اعداد الداعيات

تفسير الاحلام

تفسير الاحلام بواسطة العضوات ذوات الخبرة في الاحلام

الترحيب و الاجتماعيات

الترحيب بالمشتركات الجدد و التهاني بالمناسبات المختلفة و التعارف

دردشة و مواضيع عامة

المواضيع العامة و الحوارات التي لا تندرج تحت المنتديات المتخصصة

فضفضة و تجارب

طلبات المشورة و ابداء الرأي في المشكلات و تجارب العضوات مع الحياة

فتوكات الدول العربية

ملتقى بنات وسيدات الدول العربية في فتكات

المغتربات

قسم خاص بالمغتربات لتبادل الأخبار و الخبرات والفضفضة

شات فتكات

ابدئي محادثة جديدة او شاركي في محادثة موجودة من قبل

فتكات ست الكل
سلسلة تفسيرالاحلام لمعبر الاحلام المصري سيد حمدي..متجدد

١٠ فبراير، ٢٠١٦
تفسير الاحلام
ان شاء الله اقدر اجمع سلسله تفسيرات الشيخ سيد حمدى

تمشيط الشعر رأيت نفسي أنني أمشط شعري فما التفسير؟

من رأى نفسه يمشط شعره بالمشط فهذا دليل على فعل الخيرات، وترك المنكرات وزوال الهم والغم وصلاح الحال ورفع الأذى ونفع الخير، والله أعلم.

رأس كلب: رأيت بالأمس أن رأسي كرأس الكلب.. فما التفسير؟ح.سمن رأى أن رأسه رأس كلب فهذا دليل الظلم والعداوة للناس ويعامل الناس بالسفه والمعاملة السيئة التي فيها الخصال الذميمة، والله أعلم.

فول: رأيت نفسي آكل في زبدية وكان يوجد بالزبدية فول، فما التفسير؟زيادمن رأى نفسه يأكل من الزبدية فولاً فهذا دليل على أنه يتزوج امرأة صالحة، وعندها مال كثير ويتمتع بمالها، والله أعلم.

نعجة: رأيت في منامي أنني أذبح نعجة فما التفسير؟ مع العلم بأنني شاب أعزب.عمارمن رأى نفسه في المنام يذبح نعجة فإن كان أعزب فهذا دليل على أنه يتزوج ويرزق من زوجته بالذرية الصالحة، والله أعلم.

الاغتسال: دائما أرى نفسي أغتسل بالماء والصابون، فما التفسير؟ن.دمن رأى نفسه يغتسل بالماء والصابون فهذا دليل على الشفاء من الأمراض والطهارة من الذنوب والآثام وتفريج الهموم والستر لمن رأى الرؤيا، والله أعلم.

أرز باللبن: دخلت باب الشقة فوجدت الأولاد يأكلون أرزا باللبن، ووجدت والدي ومعه محمول ومكتوب له رسالة من أحد الحكام يقول له: أنت نسيتنا، وصورة الحاكم على المحمول ويتكلم بصوته فقلت لوالدي: إن الحاكم اتصل بك، فقال لي: ردي عليه أنت؛ لأنه اتصل وأنا في تكبيرات العيد، وكان مع أبي كيس سمك فقلت له: أنا اشتريت وزوجي اشترى، علما بأن والدي متوفى ووالدتي متوفاة. فما التفسير؟سماح محمد شعبان – القاهرةالرؤيا فيها خير كثير ومال وفير ورغد في العيش وسعادة الدنيا لمن رأى الرؤيا وسيرزق رزقاً جميلاً عما قريب.

عقرب: رأيت في المنام أني أحمل في يدي عقربا لونها أصفر، ولدغتني من يدي مرة فلم أتركها ولدغتني مرة ثانية فتركتها، ولم أشعر بألم فطلبت من أقاربي الذين كانوا حاضرين أن يأخذوني إلى الطبيب فلم يقبل أحد إلا أخي، وبهذا انتهي الحلم. فما التفسير؟محمد العزاوي– العراقالمنام يعبر على وجود إنسان خبيث ماكر لدغك مرتين قبل ذلك، فاحذر منه؛ لأنه لئيم وسمه قاتل والله أعلم.

منزل كبير: رأت صديقة لي أنني ألبس فستانا أخضر وبوجهي نور قوي، وفي منزل كبير، ورأت ابنتها تجلس معي وكنت ألبس ملابس سوداء وإيشارب أبيض، وسألت ابنتها: هل أتيتما معا؟ قالت لها أنا أجلس معها. فما التفسير؟سالمةهذا المنام يعبر على الألفة والمودة والرحمة التي أودعها الله في قلب من رأى المنام والله أعلم.

ولدان: أنا حلمت بأنني ولدت توءمين (ولدين) ومازلت نائمة في السرير من تعب الولادة، وكان زوجي (شخص لا أعرفه) بجانبي، فسألته إن كان فرحا بالولدين أم لا، فأجابني قائلا: نعم، بعدها قلت في نفسي لقد استجاب الله لدعائي؛ لأنني كنت دائما أتمنى أن أنجب ولدا؛ لأن البنت حظها سيئ، وتعيش معذبة في حياتها عكس الولد، وبدأت أقول: الحمد لله عدة مرات، واستيقظت من نومي... أنا فتاة في الأربعين من عمري وغير متزوجة رغم أنني تمت خطبتي عدة مرات، ولم يحصل زواج، أرجوكم تفسير ذلك وشكراً..
عائشة أحمدالمنام يوصيك بالرضي بالقضاء والقدر وأن تحمدي الله عز وجل على ما قسمه لك؛ لأن هذا قمة الإيمان والله أعلم.

الوضوء للصلاة: أنا آنسة، رأيت في المنام أني كنت أتوضأ لصلاة المغرب، لكن لم أر نفسي وبعدها أمسكت القرآن بيدي اليمنى بقوة، وكنت مرتدية سترة ووضعت المصحف في جيبي الأيسر، وسقطت على الأرض والقرآن أصبح في صدري.عديلة-العراققراءة القرآن في المنام خير وبركة، والوضوء قبول توبة من الذنوب والصلاة استقامة على أمر الله وتمسكك بالمصحف يدل على التزامك بعقيدتك وإيمانك بالتوحيد والله أعلم.

المانجو: رأيت من فترة ثمرة مانجو كبيرة جدا ومقشرة، وكانت معلقة في الهواء في مكان لا أعرفه، فمررت من عندها وشاهدتها ورجعت، ثم عدت مرة أخرى، وأخذت منها في صحن، وأكلت منها، وكان يوجد في المكان بابان، واحد كأنه باب حمام والثمرة معلقة بين البابين. فما التفسير؟صباحالمنام يدلل على زيادة الرزق الذي سيكون فيه خير وبركة والله أعلم.

الاستخارة: صليت صلاة الاستخارة من أجل عريس قادم لي، فرأيت في المنام أنني مستلقية على سرير أخي في غرفته، وكان باب الغرفة مغلقا، ورأيت علبة كرتون بداخلها حمام أبيض، ذكر وأنثى وفرخان، واحد كبير والثاني صغير، وكلما خرج الفرخان من علبة الكرتون كنت أهش عليهما بعصا صغيرة في يدي لأعيدهما إلى العلبة، فيدخلان إلى هذه العلبة، فما تفسير ذلك مع العلم بأنني صليت الاستخارة قبل أن أرى العريس.شريفة. مالمنام ينصحك بقبول هذا العريس؛ لأن صفاته حميدة وسيكون منه الذكور والإناث والله أعلم.

معانقة: حلمت بأن جدتي المتوفاة جاءت إليّ وهي تلبس أبيض. وقالت لي: ألم تُخطبي؟ فقلت لها: لا، فقالت: لا يهمك، وعانقتني معانقة شديدة، وضحكت وقالت: لم يحدث شيء، اعملي خاتمك خاتم خطوبة.ريم رمضان - سورياالمنام فيه بشرى في الأيام القادمة بالخطبة ثم بالزواج. ومعانقة الأموات في المنام فرح ويسر والله أعلم.

الجاويش: رأيت في المنام الچاويش –رجل يعمل في الشرطة- على الباب يطرقه بشدة، وعندما سألته طلب مني شيئاً لا أعرفه فما التفسير؟أ.كالمنام فيه تحذير من خطر داهم على منزلكم في الأيام القادمة، فاحترسوا من ارتكاب المخالفات التي قد تضر بكم والله أعلم.

اللبن: دائما أرى في المنام أنني أشرب لبناً صافياً.. فما التفسير؟حساممن رأى نفسه يشرب من اللبن الصافي فهذا دليل على الفطرة السليمة وزيادة العلم والله أعلم.

الصلعاء: حلمت أني كنت أمشي في الطريق فوجدت امرأة صلعاء.. فما التفسير؟صالحمن رأى نفسه يمشي فوجد امرأة صلعاء فهذا دليل على أنها دنيا جديدة قادمة فيها خير كبير والله أعلم.

الأغنام: عندنا زراعة في منطقة الخبر، وكثيراً ما أرى في المنام الأغنام ترعى فيها.. فما التفسير؟مهندكثرة الأغنام والمواشي في المنام زيادة في الرزق؛ لأن الأغنام غنيمة وزيادة في الخير والله أعلم.

العقعق: رأيت العقعق أكثر من مرة.. فما التفسير؟ك.عالعقعق في المنام، وهو طائر يشبه الغراب، رسالة تحذيرية لك من رجل خبيث لئيم لا أمان له ولا وفاء ولا يألفه أحد، ملعون محتقر، والله أعلم.

أذبح ظبية: رأيت نفسي أنني أذبح ظبية في المنام مع العلم أنني أعزب.. فما التفسير؟ريممن رأى نفسه أنه يذبح ظبية في المنام فإنه يتزوج بكراً ويبني بها ويعيش هادئ البال في حياته والله أعلم.

الفراولة: رأيت نفسي آكل الفراولة مع العلم أنني خطبت فتاة وبيننا حب كبير، فما التفسير؟عصاممن رأى نفسه يأكل الفراولة فهذا دليل الألفة بين المحبين، وأن المعاملة بين الطرفين ستكون على خير ما يرام والله أعلم.

العين الزرقاء: كثيراً ما أرى في منامي العين الزرقاء.. فما التفسير؟هاديمنامك أخي الكريم ينصحك بأن تبتعد عن البدعة وعن أهلها؛ لأن الواضح من الرؤيا أنك تخالف كثيراً وتتعامل مع أهل البدع والضلال ولا تنكر عليهم والله أعلم.

نار من البطن: رأيت كأن ناراً خرجت من بطني.. فما التفسير؟ندىمن رأى النار تخرج من بطنه فهذا دليل على توبته من أكل الحرام الذي ملأ بطنه؛ لأنه كان يأكل سحتاً وظلما وجوراً وحراماً والله أعلم.

قلب أسود: رأيت أن قلبي أسود فما التفسير؟فؤادةمن رأى في المنام أن قلبه أسود فهذا دليل على كثرة الذنوب والمعاصي، فليتب صاحب الرؤيا من الذنوب والمعاصي صغيرها وكبيرها .

رد 768330 0
مشاهدة التوقيع
264
١٨ مايو، ٢٠١١ ١:٢١:٢٣ م
جزاكي الله خيرا
رد قراءة 0
مشاهدة التوقيع
١٨ مايو، ٢٠١١ ١:٢١:٥٢ م
هل ممكن تتوفر بالترتيب الابجدى عشان سهولة البحث؟
١٨ مايو، ٢٠١١ ١:٢٣:٤٨ م
ماشى بس هيبقى صعب عليا شويه علشان مش شطره فى الكمبيوتر
رد قراءة 0
مشاهدة التوقيع
١٨ مايو، ٢٠١١ ١:٢٤:٣٤ م
جزاكي الله كل خير
رد قراءة 0
مشاهدة التوقيع
١٨ مايو، ٢٠١١ ١:٢٦:١٥ م
١٨ مايو، ٢٠١١ ١:٢٧:٢٣ م
شكرااااااااااااا جداااااااااااااااا
جزاك الله خيرااااااااااااا